ما هو طول القضيب المناسب للمرأة لاشباع رغبتها

ما هو طول القضيب المناسب للمرأة لاشباع رغبتها؟ يشيع طرح هذا السؤال من قبل العديد من الرجال، وبعبارة أخرى، ما هو الطول الذي تحبه النساء، حيث يعتبر طول القضيب وحجمه من أهم الأشياء التي تؤثر على ثقة الرجل بنفسه وقدراته الجنسية، لذلك نجد أن الرجال الذين لديهم قضيب أقصر قليلا يشعرون بالقلق إزاء قدرتهم على إشباع الرغبة الجنسية لزوجاتهم ، وبالتالي عبر موقع جموع نيوز سنتعرف على طول القضيب المناسب للمرأة ، تابعوا معنا .

كيفية قياس طول القضيب 

يتم قياس القضيب من الجزء العلوي منه إلى نهاية القضيب أو منطقة الرأس، حيث يتم تثبيت أداة القياس عند نقطة التقاء عظام العانة مع القضيب وحتى نهايته الأخرى، ولضمان دقة القياس، يفضل ضغط أي دهون موجودة أمام عظم العانة، ولقياس محيط القضيب يتم لف أداة القياس حول قاعدة أو منتصف عمود القضيب، ويتكرر ذلك أثناء الترهل وفي وضع الانتصاب، لمعرفة الطول والمحيط في كل حالة.

ما هو طول القضيب المناسب للمرأة لاشباع رغبتها

أثبتت العديد من الدراسات، هو أن العديد من النساء يفضلن طول القضيب المناسب  الذي يبلغ طوله حوالي 16 سم ومحيطه 12.2 سم ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن العديد من الرجال ليس لديهم طول القضيب إلى هذا الحد، ومع ذلك يمكن للزوجين معا تحقيق معدلات عالية من المتعة الجنسية، لذلك لا ينبغي للرجل أن يكون قاسيا على نفسه، وأن يعزز ثقته بنفسه، حتى لا يؤثر ذلك على نوعية العلاقة الجنسية بينه وبين زوجته.

طول القضيب المناسب

ووفقا للعديد من الدراسات التي أجريت على أعداد كبيرة من الرجال من مختلف البلدان، فقد وجد أن:

  • متوسط طول القضيب عندما يكون الرخو عادة ما بين 2.8-3.9 بوصة، أو حوالي 7 – 10 سم.
  • يتراوح متوسط محيط القضيب أثناء الاسترخاء من 3.5 إلى 3.9 بوصة ، أو حوالي 9 إلى 10 سم.
  • بينما كان متوسط طول القضيب أثناء الانتصاب 4.7-6.3 بوصة، أي ما يعادل 12-16 سم.
  • كان محيط القضيب أثناء الانتصاب حوالي 4.7 بوصة، أي ما يعادل 12 سم.

ما هو تأثير طول القضيب على العلاقة الحميمة

  • السبب الرئيسي لكثير من الرجال يسألون عن طول القضيب المناسب للمرأة هو الخوف من تأثيره على العلاقة الحميمة بين الزوجين ومدى جودتها.
  • قد يؤثر طول الذكر بشكل كبير على العلاقة الحميمة بين الزوجين، ولكن السبب في ذلك ليس صغر أو حجم القضيب الكبير، بل أن السبب الرئيسي هو ما يسببه خوف الرجل وقلقه من أنه غير مناسب لطول الذكر المناسب للمرأة على ثقته بنفسه وقدرته على تحقيق أعلى معدلات النشوة المرضية للطرفين.
  • غالبا ما يشعر الرجل أن طول الذكر غير مناسب، مما يجعله يشعر بالقلق والخوف والتوتر من عدم قدرته على إرضاء زوجته، ومن ثم يؤثر ذلك على قدراته الجنسية.

 

ولكن يجب أن يكون معروفا طول القضيب المناسب التي تنظر بها الزوجة إلى حجم قضيب زوجها تختلف تماما عن طريقته في القيام بذلك، كما وجد أن حجم القضيب لا يؤثر بشكل مباشر على القدرة الجنسية للرجل، والمشاكل الناتجة مثل ضعف الانتصاب ترجع إلى فقدان الرجل ثقته بنفسه وفقدان احترامه لذاته.

السابق
رابط مشاهدة فيلم نادي الرجال السري
التالي
طريقة استعمال مرهم تأخير القذف