وضعية الفرنسي بالصور…أوضاع مختلفة تناسب جميع المتزوجين

وضعية الفرنسي بالصور…أوضاع مختلفة تناسب جميع المتزوجين ، تفضل العديد من النساء وضعية الفرنسي في الجماع والمعاشرة الزوجية ، وهي تساعد النساء من الوصول الى نشوة الجنسية والايلاج حتى لو كان حجم قضيب الرجل صغير ، وتمكن الرجل من الوصول الى منطقة G-spot شديدة الحساسية للوصول الى النشوة الجنسية أكثر من مرة للزوجة ، سنتعرف على وضعية الفرنسي بالصور ، تابعوا معنا .

أنواع الوضعية الفرنسي

هنالك العديد من وضعية الفرنسي بالصوروالتي سنوضحها لكم في المعاشرة الزوجية وهي :

  • حالة الكلاب
  • تشكل فرس البحر
  • تشكل الحمامة
  • وضع الكلب المدلل
  • وضع السهم الفائق

طريقة تنفيذ وضعية الفرنسي بالصور

يُعرف “وضعية الفرنسي بالصور” بالوضع الجنسي الخلفي ، والذي يعتمد على إدخال قضيب الرجل في مهبل المرأة ، ولكن من الخلف ، تحظى هذه الطريقة بشعبية كبيرة ، وتعتبر الأسانا الفرنسية في أشكالها المختلفة طريقة مؤكدة للوصول إلى النشوة الجنسية.

ومع ذلك ، فإن معظم الأزواج يعرفون شكلاً أو شكلين من أشكال الجماع الفرنسي ، هناك تطبيقات متنوعة ، ولكل منها ميزات قد لا تتوفر في تطبيقات أخرى .

وضعية الفرنسي بالصور “وضعية الكلاب ”

وضع الكلب هو وضع فرنسي تقليدي يتمتع به كل زوجين تقريبًا ، يأتي اسمها من حقيقة أن الأنثى تتقلد مكانة كلبة أثناء الجماع ، فتعطي المؤخرة للذكر الذي يركبها بكامل جسدها ، وفي هذا الوضع الجنسي ، تعتمد الزوجة على كفيها / جانبيها وكذلك ركبتيها وقدميها للانحناء إلى الأمام أو الاستلقاء على السرير.

 

في هذه الحالة ، يمكن للزوجة التحكم في زاوية اختراق القضيب ، إما بإشراك وركها لتضييق الزاوية أو بفتحهما لتوسيع الزاوية ، يمكنها أيضًا القيام بذلك عن طريق ضبط مستوى ارتفاع الورك ، إما عن طريق الانحناء بحيث يكون رأسها وبطنها قريبين من السطح (مرتبة / أرضية) أو عن طريق رفع جسدها ليكون في وضع كلاسيكي.

وضعية الفرنسيفرس البحر”

يجب أن يتجدد الوضع الفرنسي للمتزوجين ويدفعهم إلى ممارسات تكسر رتابة العلاقات الزوجية ، لذلك ، نوصي بهذا الشكل من الوضعية الفرنسية ، خاصة للعروسين والأشخاص ذوي الأجسام النحيلة ، حيث تبرز وضعية فرس البحر بين مواقع الجماع الفرنسية لأنها تساعد الرجل في الوصول إلى آخر نقطة يمكن أن يصل إليها في مهبل المرأة.

وأن الإيلاج يكون عميقاً وعنيفاً في نفس الوقت ، وهو بلا شك تفضله معظم النساء ، ومع ذلك ، فإن أحد عيوب وضعية فرس البحر هو أنه يحمل الوزن الكامل لجسد الذكر على الأنثى.

خطوات تنفيذ وضعية الفرنسي فرس البحر

  • يتم إجراء وضع البحر أثناء الوقوف ، حيث تنحني الزوجة إلى الأمام لتضع يديها على حافة السرير أو المقعد.
  • يتبعها الزوج ويصعد مؤخرتها ، ويضع إحدى قدميه أو كلتيهما على حافة السرير أو المقعد الذي تنحني عليه الزوجة.
  • كما أنه يضع يديه على ظهرها للحفاظ على توازنه ، ويشرع في اختراقها في هذا الوضع العنيف للغاية.
  • للحفاظ على توازنها قدر الإمكان ، يمكن للمرأة أن تضع كومة من الوسائد بين السرير / المقعد وصدرها.
  • وبالتالي ، سيكون قادرًا على أداء وضع فرنسي مشبع جنسيًا لفترة أطول ، وسيصل إلى ذروته في كثير من الأحيان.

وضعية الفرنسي بالصور “الحمامة”

هي إحدى الوضعيات الفرنسية المستوحاة من زواج الطيور ، وهي وضعية ممتعة ومثيرة للغاية في نفس الوقت ، يعتبر بعض الناس أن وضع الحمام هو أحد أكثر الأوضاع الفرنسية راحة ، وهذا صحيح في الغالب.

 

وضعية الفرنسي بالصور

والمرأة بهذا الشكل تنام تمامًا على بطنها على مرتبة أو على الأرض ، وعندها لا يتحمل جسدها وزن جسد زوجها وحده ، من ناحية أخرى ، في وضعية الحمامة ، لا يحتاج الذكر للنوم على الأنثى ، ولكن في بعض الأحيان قد يحتاج إلى الاتكاء عليها لفترة قصيرة من الزمن.

إذا كنت تبحثين عن وضعية جنسية لتضييق المهبل ، فننصحك بهذا الوضع الرائع الذي سيجعلك تشعرين وكأنك تنامين مع امرأة مختلفة !!

خطوات تنفيذ وضعية الفرنسي الجمامة

في وضعية الحمام الفرنسي ، تنام الزوجة بشكل طبيعي على بطنها دون بذل أي مجهود إضافي.

  • يأتي الزوج من ورائها ويضع إحدى رجليها بين فخذيها والأخرى خارج جسدها.
  • عندما يوازن الرجل جسده على زوجته ، يرفع ساقيه إلى زاوية الإيلاج المطلوبة.
  • انتبه لسؤال الزوجة أنها تشعر بقدر من الراحة برفع ساقيها حتى لا يصابها بتوتر عضلي يفسد متعة الحالة الجنسية.
  • يمكن التحكم بسهولة في زاوية اختراق القضيب. كلما كانت قدم المرأة أطول ، ضيقت الزاوية والعكس صحيح.
  • لذا إذا كانت زوجتك تتمتع بالمرونة لرفع ساقيها أعلى من مؤخرة الرجل ، فستحصل على زاوية اختراق نصف مغلقة ، تمامًا مثل المرأة في أول ليلة لها كعذراء !!!

وضعية الفرنسي بالصورالكلب المدل”

إذا كنت من محبي تربية الكلاب المنزلية ، فستعرف أن الأنثى تفضل أن تكون بين ساقي مالكها أو في حضنها ، وهذا بالضبط ما يفعله الزوج لزوجته في الحالة الفرنسية المعروفة بالكلبة الفاسدة ، يبدأ الموقف الجنسي بجلوس المرأة وظهرها على حجر الرجل ، وهنا يرفع الزوج ساقيه ويجبر الزوجة على الاستلقاء فوقه بوجهها ، يشد الرجل جسد المرأة نحوه بحيث تكون ساقاها خلفه وهو جالس. سيسمح هذا الوضع الفرنسي المبتكر للزوج بضبط زاوية الاختراق على قضيب الزوج ، وستحصل على الكثير من الاحتكاك قبل الإيلاج ، مما يعني المزيد من الإثارة والشهوة .

 

كما أن مساعدة الرجل لزوجته بالعمل على رفع ظهرها سيسمح له بالضغط بقوة على قضيبها والوصول إلى ابعد منصطقة مع الإيلاج داخل المهبل ، وضعية الكلب المدللة هي أكثر وضعية جنسية مثيرة للرجل لأنها تسمح له برؤية جسد زوجته من الخلف ، وخاصة المؤخرة العارية التي يحب الكثير من الذكور مشاهدتها وهكذا ، قد يمارس الزوج الكثير من السيطرة والعنف بصفع المؤخرة ، أو نتف الشعر ، أو العناق من الخلف.

وضعية الفرنسي بالصور “السهم الفائق”

الوضعية الجنسية المارقة هي إحدى تلك الأوضاع التي تساعد الرجل على التوغل بشكل أعمق ، مما يضمن أنه يسمع صرخات المرأة من النشوة والألم في وقت واحد ، حيث يصل القضيب إلى أبعد نقطة داخل المهبل ، لا داعي للرجل أن يدفع بزوجته إلى أقصى درجات الإثارة مع هذا الشرط ، إلا بالإعدام السليم ، والضغط بقوة على قضيبها دون خمول أو خوف.

خطوات ممارسة وضعية الفرنسي السهم الفائق

  • تستلقي المرأة على جانبها ، وتوضع وسادة تحت رأسها لحمايتها أثناء الضغط الشديد بداخلها.
  • يركع الزوج خلف ظهر زوجته ويميل قليلاً نحو جسدها من الأمام.
  • يدفع الرجل إحدى ركبتيه بين ساقي المرأة ، مع الحفاظ على المسافة المناسبة التي تسمح له بالاندفاع إليها بعنف وبقوة.
  • يستخدم الرجل خصر المرأة لموازنته أثناء الإيلاج أو لمساعدته على تحقيق اختراق أقوى وأعمق.
  • تسمح هذه الحالة للرجل برش صدر المرأة بطريقة تدفعها للجنون أثناء الجماع ، وتؤدي إلى ارتعاشها في الفراش أكثر من مرة في نفس الوقت.

طريقة النجاح في وضعية الفرنسي أثناء الجماع

على الرغم من أن الوضع الفرنسي هو أحد المواقف الرائعة التي تدفع كلا الزوجين إلى أقصى درجات النشوة الجنسية ، إلا أن البعض قد يفشل في تنفيذه بشكل صحيح وهو ما تتمتع به زوجته ، فيما يلي بعض النصائح التي ستجعل المكانة الفرنسية هي الخيار المفضل لزوجتك في كل مرة تمارس فيها الجنس “وضعية الفرنسي بالصور”.

لا تهمل المداعبات قبل الجماع

على الرغم من أن المداعبة مطلوبة قبل الجماع مع جميع الأوضاع الجنسية للجماع ، إلا أنها مطلب عاجل مع الموقف الفرنسي ، حيث أنها تختلف عن البقية في أنها وضعية سيطرة للرجل ، وهذا يعني أن ممارسته تضع المرأة تحت ضغط نفسي وجسدي ، وبالتالي فهي بحاجة إلى إعداد عقلي وجسدي مناسب.

يوصي خبراء العلاقات بأن تستمر المودة قبل الجماع من 10 إلى 20 دقيقة على الأقل قبل الإيلاج ، وأن هذه المودة تشمل التواصل البصري والتواصل اللفظي ، لمزيد من المقالات حول فن المداعبة قبل الجماع ، نوصيك بزيارة موقعنا على الإنترنت:

تدرب وضعية الفرنسية خارج غرفة النوم

من مميزات الوضع الفرنسي أنه لا يحتاج إلى سرير في أغلب أشكاله ، ولكن يمكن القيام به في أي مكان داخل المنزل ، جرب الوضعيات الفرنسية في أماكن إبداعية وغير تقليدية تضيف الإثارة والفكاهة وتكسر الجمود في العلاقات الزوجية ، يمكنك ممارسة الوضعية الفرنسية في الحمام ، في المطبخ ، أو تعلم كيفية ممارسة الجنس بأمان في السيارة

استخدم المزلقات الطبيعية لتسكين الألم

ولأن الوضعية الفرنسية من أعمق أوضاع الإيلاج فإنها يمكن أن تجعل المرأة تشعر بألم داخل المهبل مما يفسد مزاجها ويمنعها من إتمام الجماع رغم أنها تستمتع به ، ننصحك هنا باستخدام المزلقات الطبيعية التي تعمل على تليين المهبل للمساعدة في مقاومة الاحتكاك القوي الناتج عن الاختراق العنيف والعميق.

استخدم الوسائد عند الحاجة

معظم المواقف التي تم شرحها سابقاً في هذا الموضوع تعتمد على قدوم الزوجة من الخلف ، مما يعني أن عليها أن تتحمل ثقل وضغط جسم الرجل ، وهذا أمر مرهق لكثير من الزوجات ، لذلك لا تترددي في وضع وسائد تحت زوجتك أو بينها وبين السرير كطبقة داعمة ووقائية لجسدها لتجعلها تشعر براحة أكبر أثناء العملية الجنسية.

تتعدى فوائد وضع وسادة تحت زوجتك أثناء الجماع مجرد الشعور بالراحة ، فهي تحرك المؤخرة لأعلى ، ومن ثم تمنح الرجل فرصة أكبر للوصول إلى أعماقها.

 

وفي نهاية مقالنا هذا اوضح لكم فريق موقع جموع نيوز اهم المعلومات حول وضعية الفرنسي بالصور…أوضاع مختلفة تناسب جميع المتزوجين ، والتي يفضلها الكثير من الأزواج والتي تسمح بممارسات قوية مثل صفع مؤخرة المرأة التي تزيد من إثارتها اثناء الجماع .

السابق
علامات ارتفاع الشهوة عند الرجال…أوقات ارتفاع الشهوة عند الرجال
التالي
أفضل وضعيات الرجل فوق المرأة للمتزوجين بالصور